اجمع الدولارات من ادسنس مع ابو العز

الجمعة، 30 يونيو 2017

صناعة تطبيقات الهاتف ضمان من الفقر إن شاء الله

صناعة تطبيقات الهاتف

كثير منا يجهل أن مستقبل صانعي التطبيقات جميل بكل الأحوال , فصناعة التطبيقات تضمن للكثير منا شبابا وشيبا,صغارا وكبار, اناثا وذكورا, مستقبلا رائعا للغاية وتجعل حياتنا تنمو وتتقدم للافضل.
قابلت كثيرا من الناس على قسم المطورين في شركة غوغل الرائعة ,لقد انبهرت جدا عندما امتلكت قبل بضع سنوات, مكانا في قسم المطورين ,وكان يوما عظيما ,لن أنساه ما حييت ,عندما وصلتني رسالة من شركة غوغل ..تؤكد لي نبأ قبول تطبيقي الأول على متجرها الشامخ الرائع ( غوغل بلاي ).
تلقيت التبريكات من والدي الذي يناهز عمره الثمانين عاما من احدى القرى في الجنوب السوري العريق..اتصل بي هاتفيا مهنئا ,ومباركا,كان سعيدا جدا وبكى فرحا فيما كنت أسمع صوت زغاريد خالاتي وعماتي و أمي التي توفيت في الحرب في سوريا,قبل سنوات.
لم أكن أعرف أنه من المهم جدا, ومن الرائع أن تكون مطورا ومنتجا ,للتطبيقات المخصصة للهواتف, في نظر الآخرين.
لقد كبرت في عيون اسرتي وأهل قريتي جدا.
وبعد أن صرت عضوا في قسم مطوري غوغل بلاي..
لم اكن اعرف أن شركة غوغل عظيمة إلى الحد الذي يجعلهاتبذل كل الجهود لترتقي حتى ماليا!!!
لقد عرفوني على شركة تابعة لهم تضع اعلانات خالية من الفيروسات,وخالية من أي شيء سيء,اسمها:
AdMob آدموب ,احدى أعظم شركات اعلانات التطبيقات في العالم كله ومكنوني في غوغل,من وضع اعلاناتهم على تطبيقي الأول ولأبدأ رحلة جمع المال ,الربح,النجاح,التقدم,النمو..
كانت حياتي كل يوم تزداد نجاحا وروعة..شكرا آدموب..شكرا غوغل.؟

أيها الرفاق ..أيتها الرفيقات في بلوغر :
أفتتح منصة ذو البجادين لصناعة التطبيقات كأول وأكبر منصة عربية من بابها إلى محرابها عربية تماما عريبة الجد والخال والعم..يعربية التوجه..عدنانية الأس والمستقبل!!
لقد بذلت جهودا مضنية لاستيعاب الفقراء في الدول العربية وجمعتهم في مشاريع قومية قوية جدا ,من اجل القضاء ,على الفقر, ومازلت مواظبا ,مخلصا للوطن العربي الأم الكبير,وسأبقى ,إن شاء الله.
أرجوكم دعونا نشاهد هذا الفيديو الرائع سوية 




وهذا الفيديو للضرورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق