اجمع الدولارات من ادسنس مع ابو العز

الجمعة، 28 أكتوبر، 2016

هل اشتراك الشيرنج لريسيفري يعمل ؟

أنا يا أبو العز حبيبك مواطن عربي وفقير
هل عندك يا أبونا الحاج أبو العز طريقة
لنعرف هل السيرفر الشيرنج يعمل أو لايعمل
قبل أن أتعب وأخسر وقتي وأشقى وأضعه في ريسيفري 
برابولي دشي ستالايتي جهاز الاستقبال
الجواب  هو :

حمــل البرنــامج
وعند فتحه ضع ماوسك الايمن عليه واختر تشغيل كمسؤول وإلا لن يعمل


وهنا سطر ال
des key
انسخه وضعه عندك ولاتنساه مدى حياتك
01 02 03 04 05 06 07 08 09 10 11 12 13 14

ســـــــــــــؤال ؟
أنا عربي يا عمنا أبو العز
ولا أستطيع شراء اشتراكات سيسكام أو نيوكامد أو أي نوع من
اشتراكات الشيرنج
فهل من الممكن أن تعطيني إياها مجانا
الجــــــــــــــــــواب :
حاضر حاضر
اذهب الى يوتيوب يوميا وكل يوم عدة مرات
وستجد إن شاء الله اسفل او تحت هذا الفيديو
على يوتيوب ملفات فيها اشتراكات شيرنج
تعمل معظمها لريسيفرك
خذها مجانا ومدى الحياة ورأسك مرفوع
ونحن خدامين عندك ولكن نريد فقط رضاك علينا لاغير


شـــــــــــــــرح
للبرنــــامج





هناك 17 تعليقًا:

  1. ابوالعز احنا منغيرك ولا حاجه جزاك خير

    ردحذف
    الردود
    1. ماعذا الله انا تلميذك وخادم ربي ثم خادمك استاذي

      حذف
  2. الكريم ابن الكريم أنا من المتتبعين لك شكرًا جزيلا لك

    ردحذف
    الردود
    1. انا تعلمت منك الكرم والطيب الله يجمعنا فيكم بالجنة استاذي

      حذف
  3. جزاك الله كل خير وجعل الله كل هذه الاعمال فى ميزان حضرتك وبارك الله فيك وفى ذريتك............امين يارب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. الله ياسيدي ومولاي يجمعنا فيك بالجنة

      حذف
  4. جزاك الله الف خير اخوي ابو العز متابعك محمد السوري

    ردحذف
  5. شكرا لك ابو العز و انا من الجزائر و اريد ان اسالك عن السيفرات التي اعطيتنا ايها كم المدة التي تشتغل بها يوم اسبوع شهر و شكرا ابو العز

    ردحذف
    الردود
    1. نضع يوميا الالوف ومعظمها يبقى اسبوع

      حذف
  6. عن جد انت انسان جد محترم تقبل تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. تعلمنا الاحترام والادب منك استاذي الكريم نحن خادمين لكل العرب

      حذف
  7. اخي ابو العز اليوم مشفت فايل M3U لا على قناتك في اليوتيوب ولا هنا في مدونتك

    ردحذف
  8. بارك الله بك على جهودك ولك الف تحية يابطل ارجو منك ان تنزل في ما يخص اجهزة الاستقبال
    ولك كل الشكر والتقدير .istar-korea x2200

    ردحذف
  9. اخي ابو العز ....اريد رايك في هاذان الجهازين starsat8800hd hyper ...DVB MAX FENNEC ONE
    وتقبل تحياتي اخك من الجزائر

    ردحذف
  10. هلا بيك حبيبنا ابو العز بابة داماس نرجو ملف لكارت الستلايت او الكمبيوتر

    ردحذف
  11. ابو العز انا عندي جهاز رسيفر دالتا03 حاولت اعمل الاشترك حق السيسكام لم استطع ما الحل ي حبيبي ارجو الافاده وشكراً لك من كل قلبي

    ردحذف