اجمع الدولارات من ادسنس مع ابو العز

السبت، 15 أكتوبر، 2016

مباريات اليوم السبت 2016/10/15

التوقيت المذكور هنا هو توقيت مكة الشريفة حرسها الله
ولمعرفة التوقيت حسب المملكة المغربية وغرينتش يرجى
انقاص ثلاث ساعات 
فمثلا اذا الميباراة الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة فتكون حسب توقيت غرينتش هي
السادسة مساء

بث مباشر الزمالك وصن داونز ,مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز بث مباشر بتاريخ 15-10-2016 ,روابط مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب افريقي ,لينك ماتش الزمالك وصن داونز يوتيوب ,لينك موبايل ماتش الزمالك وصن داونز ,لايف مباراة الزمالك وصن داونز نهائي افريقيا ,الزمالك وصن داونز اون لاين ,لايف ستريم الزمالك وصن داونز ,مشاهدة مباراة الزمالك وصنداونز نهائي دوري ابطال افريقيا mamelodi-sundowns-vs-al-zamalek-live-stream
الزمالك (مصر) ضد ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا)، نهائي دوري أبطال إفريقيا
أولا الساق: السبت، في بريتوريا، 5PM الإمارات العربية المتحدة (15:00 محلي)
• عقد BEIN الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمنطقة الشرق الأوسط / شمال أفريقيا؛ قناة معينة غير متوفرة في هذا الوقت
المحطة الثانية: 23 أكتوبر، في الإسكندرية، 18:30 الإمارات العربية المتحدة (20:30 محلي)
• يكون في الرياضة
منذ // ثلاث سنوات وجنوب أفريقيا ومصر اصطدم في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا. وهي تفعل ذلك مرة أخرى كما يركل 2016 مباراة الذهاب النهائي من يوم السبت، فقط مع الخصوم مختلفة تماما هذه المرة.

في عام 2013، وفاز في القاهرة الأهلي سجلهم لقب دوري أبطال أوروبا الثامن، متفوقا جوهانسبرج أورلاندو بايرتس 3-1 في المباراة النهائية. هذا العام، فمن القاهرة الأهلي ينافس الزمالك ضد ماميلودي صن داونز بريتوريا.

ان التاريخ الحديث يبدو لصالح منتخب جنوب افريقيا.
التقى صن داونز والزمالك مرتين في الدور ربع النهائي مصغرة الدوري، وفاز كل من لقاءات في طريقها لتحتل المرتبة الاولى المجموعة الثانية الأولى، في يونيو، جنبا إلى جنب Tiyane Mabunda وخاما Billiat لرفع الفريق الضيف في القاهرة 2-1. وبعد شهر، وعزز التفوق بالفوز 1-0 على الطرف الآخر من القارة.

كان لديهم أيضا يمكن القول إن جولة أكثر إثارة للإعجاب في الدور قبل النهائي، والتغلب على عجز 2-1 في مباراة الذهاب ضد نادي الزامبي زيسكو المتحدة، كما بنيت الزمالك يتقدم 4-0 في مباراة الذهاب ضد الوداد البيضاوي المغربي قبل إهدار ما يقرب من ذلك حيث تقدمت باهمال 6-5 في مجموع المباراتين.

الزمالك، ومع ذلك، سوف نلقي نظرة أبعد من التاريخ. وهي واحدة من أكثر الأندية البارزة والناجحة في أفريقيا، مع الثالثة ومعظم الألقاب في هذه المسابقة (خمس سنوات)، وكان آخر في عام 2002. وكان ذلك أيضا مشاركة رحلتهم إلى المباراة النهائية. صن داونز قد فاز أبدا، بعد أن ذهب إلى المباراة النهائية مرة واحدة فقط، في عام 2001.

عندما يلتقي الفريقان، النادي المصري يأمل اختفاء الدفاعي في مباراة الإياب ضد الوداد يثبت انحراف. وهي عادة ما تكون قوتهم. سمحوا ثاني الأقل هدفا (25 في 34 مباراة) في الدوري الممتاز المصري في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في الأهلي. الموسم قبل، عندما فاز باللقب المصري للمرة الأولى منذ 11 عاما، وكانوا حتى بخلا - 21 هدفا في 38 مباراة، مريح في الدوري أفضل.


المحصنة التي كتبها واحد من أعلى مصر (على الرغم من هبوطه مؤخرا في الجانب الوطني) حراس المرمى، أحمد الشناوي، وثلاثة مدافعين مصر - أحمد دويدار، الإسلام جمال وعلي جبر، وكان الزمالك يسمح أربعة أهداف فقط في تسع مباريات قبل انهيار الإياب ضد الدار البيضاء.

ويقود أنهم من الجبهة من خطورة باسم مرسي، الذي سجل ثلاث مرات عبر ساقيه في الدور قبل النهائي. فهي، مع ذلك، من دون الجناح الشاب الموهوب محمود الكهرباء، هداف الفريق في الدوري الموسم الماضي برصيد 11 هدفا، بعد إعارة لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاما إلى المملكة العربية السعودية نادي الاتحاد عن 1.5 مليون € (Dh6.1m) في الصيف . لو كان دور فعال كما تقدم الزمالك الماضي يونيون دوالا الكاميروني ومولودية بجاية الجزائري في التصفيات.

صن داونز، وفي الوقت نفسه، وقد اجتاز رحلة رائعة للوصول إلى هذه النقطة. بدأوا في التصفيات الأولية، خرجت ضد فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة ومن ثم تمت إعادة عندما تم استبعاد فيتا كلوب لإيفاد لاعب غير مؤهل في وقت سابق من جولتين.

وقد ثبت لديهم الفريق المهاجم الديناميكي تحت بيتسو موسيماني مدير، جنوب أفريقيا الدولي السابق. وكان 11 هدافين المختلفة في جميع أنحاء المنافسة، مع Billiat تقود الطريق مع ثلاثة فقط. وقد تمكنوا من تحقيق هذا حتى على الفرق 16-11 هدفا في 12 مباراة.

وسيتم الاعتماد على المخضرم صانع ألعاب جنوب أفريقيا Hlompho Kekana لكسر دفاع الزمالك وBilliat زيمبابوي، الذي كان رابع ضمن فرق الدرجة الأولى في جنوب أفريقيا هدافي الموسم الماضي برصيد 12 هدفا، لقيادة خط. وقعت مؤخرا جنوب أفريقيا إلى الأمام سيبوسيسو فيلاكازي كما سيتم الاعتماد عليها لتكون تهديدا هدف وKeagan دوللي، وهي الجناح البالغ من العمر 23 عاما الناشئة بالفعل مع اثنين من أهداف في أربع مباريات دولية، ومن البلدة نفسها جوهانسبرج كما ستيفن بينار، سيتطلب انتباه.




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق