اجمع الدولارات من ادسنس مع ابو العز

الخميس، 25 أغسطس، 2016

 
عــــاجل  ::
 
 
 
نطلق نسخة السبارتان الحربية
 
 إ  كس إ   كس إ  كس الخاصة
 
طج
 
طج
 
طج
 
طخوا و سيّح دموا
 
وانا اعطيك الدية ابتاعتو
 
خذ خذ ما تعدش الفلوس
 
حتتعب معايا
 
انا أبو العز
 
حبيب الملايين
 
روووح راحت روح عدوك
 
 
 
 
 
مع السر الكبير وراء فشل الكثيرين
 
في تركيبها و عزوف شارحي كودي
 
 عن التطرق عليها خشية من
 
 
 الفشل الذريع الذي ينتظرهم
 
 
 

 
 
 
أولا سجل لديهم
 
 


 
 


السورس هو
 
 
 
 

هناك 17 تعليقًا:

  1. مشكور أبو العز...أنشاء الله أحصل على كودي!

    ردحذف
  2. اخيو لعز لقد وضعت الايميل ولاسم الذي وضعته انت فبي البرنامج ووضعت رقم سري خاص بي وعند التسجيل يقول لي اليميل صحيح ولكن كلمت السر لاتطابق ولا يتمم التسجيل يرجى الرد ماذا افعل وشكرا

    ردحذف
  3. ‏سلام عليكم ‏ابو العز أنا أحتاج الرياضية السعودية ‏لأنني مقيم خارج المملكة عربيه سعودية ‏وأبغى تتابع الدوري ‏أنا برنامج كودي ‏شروحاتك حلوة ‏وانت احلى

    ردحذف
  4. ‏سلام عليكم ‏ابو العز أنا أحتاج الرياضية السعودية ‏لأنني مقيم خارج المملكة عربيه سعودية ‏وأبغى تتابع الدوري ‏أنا برنامج كودي ‏شروحاتك حلوة ‏وانت احلى

    ردحذف
  5. شكرًا ابو العز . عندي سؤال كيف تنزيل الكودي عَل السمارت تي ڤي جهاز سامسونگ حاولت كثيرا ولا أستطيع تثبيته تحياتي

    ردحذف
  6. احسنت انت انسان جبار وذكي جدآ جدآ جدآ جدآ احترمك واعشق فديوهاتك

    ردحذف
  7. جزاك الله يا ابو العز

    ردحذف
  8. الف شكر الك

    والله انك ناصر الفقراء

    ردحذف
  9. شكرا ابو العز نريد استكمال الشرح

    ردحذف
  10. ابو العز لقد استفدت منك كثيرا
    يا وحش كودي

    ردحذف
  11. لك الف شكر اخي ابو العز اسم على مسمى

    ردحذف
  12. شكرا بزاف يا عزيز العرب ممكن من فظلك أين أجد équidi TV

    ردحذف
  13. شكرا بزاف يا عزيز العرب ممكن من فظلك أين أجد équidi TV

    ردحذف